الأمانة العامة تدشن توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن

دشنت دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس العاصمة عدن، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.


وفي أول أيام التوزيع قام فريق دائرة التعليم بتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدرستي أوسان بمديرية المعلا،  وخالد بن الوليد بمديرية خورمكسر.

وفي كلمة لها خلال التدشين، اكدت الأستاذة إيمان موسى، رئيس دائرة التعليم على اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالعملية التعليمية وأن ينال كل فئات المجتمع نصيبه من التعليم وخاصة فئه ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت موسى  خلال التدشين الذي شارك فيه انور المحظار مدير إدارة التعليم بانتقالي العاصمة عدن، على أن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي المجلس الانتقالي إلى تعزيز دور التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيره إلى أهمية دعم التعليم وتوفير كافة المستلزمات اللازمة للطلاب، لتمكينهم من الحصول على تعليم جيد.

من جانبه، عبر مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية المعلا الأستاذ ياسر محفوظ عن شكره الجزيل للمجلس الانتقالي الجنوبي على هذه المبادرة الرائعة، مؤكداً أنها ستسهم في تحسين أوضاع الطلاب ذوي الإعاقة ودعمهم نفسياً ومعنوياً.

وستستمر عملية توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لتشمل كافه مديريات العاصمة عدن.