بحضور بن عفرار والقميري.. المهرة تشهد لقاء لأعضاء الهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية ومجلس المستشارين بالمحافظة

عقد اليوم الاثنين، في محافظة المهرة لقاء ضم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقاليالجنوبي، ورئيس وأعضاء كتلة المحافظة بالجمعية الوطنية، وأعضاء مجلس المستشارين، بحضور عضوا هيئة رئاسة المجلس، السلطان عبدالله بن عفرار، والدكتور سالم القميري.

وأشاد السلطان عبدالله بنشاط المجلس بالمحافظة، والعمل الهادف المبذول في مختلف المجالات.
  
وأوضح القميري الدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي على مختلف الأصعدة، وما تتطلبه المرحلة لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي وضرورة تكاتف جميع الأطر القيادية للمجلس من أجل تحقيق ذلك.

واستعرض بن عفرار الأوضاع الراهنة والمستجدات على الساحة، وأبرز الأنشطة والبرامج المنفذة من قبل قيادة المجلس بالمهرة، والتحديات ومتطلبات العمل للنهوض بالأوضاع العامة للمحافظة، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين كافة القوى السياسية والمجتمعية، وتعزيز مكانة المحافظة الاستراتيجية في المشروع الوطني الجنوبي.

وأكد الحاضرون خلال اللقاء الذي شارك فيه عيسى رعفيت رئيس كتلة المهرة بالجمعية الوطنية، مساندتهم للأدوار الوطنية التي يطلع بها  الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في لم الشمل الجنوبي، وتعزيز تلك الجهود النضالية المتواصلة نحو تحقيق أهداف المشروع الوطني الجنوبي.