رئيس انتقالي أبين يلتقي برئيس اللجنة الطوعية لإصلاح مجاري منطقة الكود

التقى الشيخ عبدالله الحوثري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، مساء أمس الأحد، برئيس ومحاسب اللجنة المجتمعية التطوعية لإصلاح وتشغيل مجاري وأحواض مخرجات منطقة الكود.

وخلال القاء استمع الشيخ الحوثري من اللجنة إلى شرح تفصيلي حول مبادرة أبناء مدينة الكود لإصلاح وتشغيل المجاري والأحواض لمخرجات المنطقة (شراء المواد والعمل التطوعي).

وأشارت اللجنة إلى أن انتشار مخرجات المنازل تسببت في كثير من الامراض والمعاناه بعد تعرضها لتدمير جزئي في حرب القاعده وحرب الحوثي بتساقط القذائف عليها.

وأضاف رئيس اللجنة بأن أعضاء المبادرة تلقوا وعوداً من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالعاصمة عدن بتحمله نصف الكلفة، على أن يتحمل سكان المنطقة وأهل الخير النصف الآخر.

وأكدت اللجنة خلال اللقاء بالشيخ الحوثري، بأنها قطعت شوطاً كبيراً في اصلاح خطوط المجاري وتنظيف حوضين، وباذن الله وتعاون ابناء المنطقة ومساعدة اصحاب الخير ستعمل على إنجاز ماتبقى من العمل.

وثمن رئيس اللجنة تعاون قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ودعمها أبناء الكود بمبلغ مالي للمساهمة في إصلاح وتشغيل مجاري الكود وأنهاء معاناة السكان في هذا الجانب.

من جانبه تحدث الشيخ الحوثري رئيس انتقالي أبين، أن ابناء محافظة أبين في عموم المديريات هم أهلنا، ولن نتأخر قط في مساعدتهم وفق امكاناتنا وعلاقاتنا المتاحة.

وأكد الشيخ الحوتري بقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قال (خيركم، خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي، ونأمل من الله تعال أن نكون من خيار المعينين لأهلنا، وسعينا في رفع وتخفيف معاناة أهلنا في المحافظة، وانتصار قضيتنا.