الهيئة التنفيذية بانتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة التنفيدية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة اليوم السبت، اجتماعها الدوري الاعتيادي في مقر القيادة بالمديرية.

 واستعراض المجتمعون المحضر السابق، وتمت مناقشة ماتم تنفيذه من الخطة السابقة، وكذا الاتجاهات المحددة في الخطه الفصلية القادمة ومنها برنامج النشاط الرمضاني .

 كما جرى مناقشة عملية اختيار المرشحين الجدد لقيادة العاصمة والمديرية، على أن يعقد خلال الأيام القادمة، اجتماعا خاصا للجنة المحددة باختيار المرشحين العشرة لإقرارهم.

وأقرّ الاجتماع إعداد خطة فصلية مزمنة من دوائر المجلس مع ضرورة التركيز على النشاط الرمضاني ورفعها في إقرب فرصة  للمصادقة عليها، مع تكليف خاص للاخ البكري، رئيس الخدمات بانتقالي المديرية بعمل دورات لتأهيل الكوادر وإعداد الخطط القادمة .

كما دعا الاجتماع الاخوة في إدارات القيادة بالمديرية إلى الالتزام بحضور مناوبتهم الاسبوعية داخل مقر القيادة المحلية .

من جانب آخر، أشاد المجتمعون بالنجاح الزيارات الدبلوماسية التي قامت بها قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له من خلال الجولة الخارجية في بعض البلدان الاوروبية .

كما حيّا الاجتماع جهود الاخ لبيب توفيق وفريقه الفني ودورهم الرائع في إعادة رسم أعلام وشعارات الجنوب في عدد من الأماكن والشوراع الرئيسية بالمديرية .

وفي ختام الاجتماع قدمت الهيئة التنفيدية الشكر الجزيل للاخوة في الحملة الأمنيه والقادة الأمنيين وذلك في نجاح الحملة وخطة تنفيدها.