تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الشهيد العقيد أحمد محسن السليماني، أركان اللواء الأول دفاع شبوة، الذي ارتقت روحه إلى بارئها جراء الحادث الإرهابي الآثم، وهو يذود عن حياض الوطن في جبهات البطولة والشرف في منطقة المصينعة.

وثمن رئيس الهيئة التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات، مؤكدًا تمسك المجلس الانتقالي والجنوب بالسير على خطاهم حتى تحقيق هدف استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، مشددًا على ضرورة تعزيز اللحمة الجنوبية لمواجهة التحديات الراهنة والتصدي للقوى المعادية على كافة المستويات.

ووقفت الهيئة أمام تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية في المحافظة، مشيدة بالانتصارات البطولية التي تقوم بها القوات المسلحة الجنوبية لتطهير المحافظة من العناصر الإرهابية المتطرفة وحماية حدود المحافظة من اعتداءات المليشيات الحوثية.

وناقش الاجتماع عدداً من المستجدات والقضايا الشائكة في المحافظة، بالإضافة إلى عددٍ من الجوانب التنظيمية المتعلقة بعمل الهيئة، وأقر الاجتماع عددًا من القرارات والتوصيات الهادفة التي تعزز العمل، كما تم استعراض المحضر السابق وتمت المصادقة عليه.