هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة التدريب والتطوير الإداري

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، بالعاصمة عدن، دورة التدريب والتطوير الإداري، بمشاركة عدد من الكوادر القيادية والتنفيذية في الهيئات المركزية والأمانة العامة لهيئة الرئاسة.

وتناولت الدورة التي استمرت خمسة أيام، ونفذها المدرب ميعاد جمّن، عددا من المحاور المتصلة بمهارات التخطيط والتنظيم الإداري، والتفاوض وحل النزاعات، إضافة للتكييف والمرونة في بيئة العمل المتغيرة.

وهدفت الدورة التدريبية إلى رفع مهارات الكوادر اللازمة لتطوير الأداء المؤسسي وتعزيز الكفاءة الإدارية، من خلال التركيز على الجانب العملي وتطبيق مجموعة من التمارين والمحاكاة العملية.

وفي الختام، أشارت الدكتورة ريم لقمان نائب رئيس الهيئة، إلى أن الدورة تأتي في إطار تطوير الكوادر وتأهيلهم للقيام بمسؤولياتهم على أكمل وجه، موكدة أن الهيئة ستواصل إقامة هذه الدورات التي تسهم في بناء قدرات الكوادر الوطنية الجنوبية.  

ومن جانبهم، أعرب المشاركون عن تقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم هذه الدورة التدريبية المميزة، مؤكدين على أهمية مثل هذه الدورات في رفع كفاءة الأداء الإداري وتحقيق التنمية المستدامة، ليجرى بعدها توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.