رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي عددا من مشائخ وأعيان المحافظة

عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الخميس، لقاءً بعدد من المشايخ ومقادمة ومناصب وأعيان المحافظة.

وأوضح المحمدي أهمية "مليونية الهوية الجنوبية"، مشدداً على الدور الحيوي لهذه الفعالية في تأكيد هوية أبناء الجنوب والدفاع عن حقوقهم، مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بحضرموت، وتحتل مكانة خاصة في قلوب القيادة الجنوبية، لافتا إلى أن الجهود مستمرة لتحقيق طموحات أبناء المحافظة.

وأكد نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية الشيخ صالح اليزيدي، دعم اللجنة الاستشارية والمشايخ والأعيان الكامل والمطلق لمليونية الهوية الجنوبية، مشددين على استعدادهم لحشد الجهود وحث الجميع للمشاركة الفعالة في هذه المناسبة الوطنية.

وخلال اللقاء، ناقش المجتمعون التحديات التي تواجه حضرموت في المرحلة الراهنة، مؤكدين أهمية توحيد الصفوف وتعزيز التضامن بين مختلف المكونات الاجتماعية والسياسية، مشيرين إلى أن المحافظة لها دور محوري في مستقبل الجنوب، وأن حماية هويتها والدفاع عن حقوق أبنائها هو واجب وطني يتطلب تعاون الجميع.