انتقالي الروضة ينظم ندوة حول توحيد الخطاب الإعلامي

نظم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة اليوم السبت، ندوة بعنوان "توحيد الخطاب الإعلامي"، لعدد من الإعلاميين والناشطين بالمديرية.

وفي مستهل الندوة، ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ توفيق عبدالله المسب، كلمة اشار من خلالها إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ، من خلال نشر الوعي وتعزيز الآمن والاستقرار، مشددًا على ضرورة الارتقاء بالعمل الإعلامي لخدمة المجتمع الجنوبي ويحقق تطلعات شعب الجنوب.

وقدم رئيس قسم الإعلام بالمديرية، يونس أحمد مسرور، شرحًا مفصلًا حول آلية توحيد السياسة الإعلامية بالمديرية، وتوجيه الخطاب الإعلامي بما يخدم قضية شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته، والحفاظ على النسيج الاجتماعي الجنوبي، ونشر ثقافة التصالح والتسامح والتصدي للإعلام المعادي الذي يحاول شق الصف والنسيج الجنوبي.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والمقترحات، التي تساهم في تعزيز التعاون المشترك بين الإعلاميين وناشطين المديرية، وتوحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة التحديات والاشاعات الكاذبة التي تحاول زعزعة الآمن والاستقرار في محافظات الجنوب..