الأمانة العامة تتفقد سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة الضالع

نفذ فريق من الدائرة الاقتصادية والخدمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، نزولاً ميدانياً لتفقد سير العمل في المرافق الاقتصادية والخدمية بمحافظة الضالع.

واستهل الفريق برئاسة الدكتور عبدالفتاح يحيى الشعيبي، القائم بأعمال نائب رئيس الدائرة الاقتصادية والخدمية، زيارته باجتماع مع العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، وعدد من أعضاء الهيئة، للاطلاع على الأوضاع الاقتصادية بالمحافظة.

واطلع الفريق على سير العمل في مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة، والغرفة التجارية، والبنك المركزي، وجهاز الرقابة والمحاسبة، وتقييم مستوى الأداء في تلك المرافق الخدمية، مستمعاً إلى جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجههم، قبل أن يختتم برنامج النزول الميداني باللقاء مع إدارة مستشفى النصر العام بالمحافظة.

وأكد كلاً من الشعيبي، حرصهم على الاستماع إلى أبرز التحديات الماثلة في مختلف القطاعات الخدمية والاقتصادية بمحافظة الضالع، والرفع بها إلى الجهات المعنية في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للوقوف أمامها والعمل على إيجاد المعالجات المناسبة لها، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الجانب الاقتصادي والخدمي.