انتقالي الضالع يعقد لقاءً مع رؤوساء أقسام الإعلام والثقافة بالهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات

عقدت إدارة الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، لقاءً مع رؤساء أقسام الإدارة في الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المحافظة.

واستعرض مدير إدارة الإعلام والثقافة بتنفيذية انتقالي المحافظة رائد علي شائف، في مستهل اللقاء، مسارات الخطط والبرامج الإعلامية للإدارة في الجانبين الإعلامي والثقافي، وأهمية مواكبة التطورات ووضع الخطط المناسبة لمواجهة الآلة الإعلامية المعادية.

وأشاد مدير الإدارة، بالجهود المبذولة من قبل أقسام الإدارة على مستوى مديريات المحافظة، وما يقومون به من نقل لمختلف الأنشطة والفعاليات في مختلف مناطق ومديريات الضالع، مشدداً على أهمية تكامل الأدوار مع مختلف الأقسام في الهيئات التنفيذية بالمديريات.

وتطرق رؤوساء الأقسام خلال اللقاء، إلى بعض المعوقات التي تعترض  سير عملهم، وأبرز الصعوبات والتحديات التي يواجهونها، وكيفية العمل على تذليلها، مؤكدين مواصلة تلك الجهود لنقل الرسالة الإعلامية والثقافية الهادفة.

ووقف اللقاء أمام كيفية صياغة وإعداد التغطيات الإخبارية للمواقع الإعلامية والقنوات الفضائية، والتفاعل مع مختلف الأحداث والفعاليات لإيصال الرسالة الإعلامية والثقافية بالطريقة المثالية، بما يسهم في تعزيز الحضور الإعلامي الثقافي للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديريات.

وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى تفعيل الأداء الإعلامي والثقافي على مستوى المحافظة والمديريات، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض أقسام الإدارة بالتعاون والتنسيق مع الهيئات التنفيذية على مستوى المديريات، بهدف مواصلة الأرتقاء بالأداء الإعلامي والثقافي بالمحافظة.