انتقالي المهرة ينظم ورشة عمل بعنوان "دليل نماذج وإجراءات بناء قاعدة بيانات الكادر "

نظمت الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم السبت، ورشة عمل بعنوان "دليل نماذج وإجراءات بناء قاعدة بيانات الكادر"، لرؤساء الأقسام والفريق الإداري والفني بالإدارة المالية لانتقالي المهرة.

وأكد مصعب بن حيمد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أن هذه الورشة تأتي في إطار جهود الهيئة لتحسين وتحديث النظام الإداري وتسهيل الإجراءات المتعلقة بإدارة الموارد البشرية، وإنشاء قاعدة بيانات متكاملة ودقيقة تساهم في تنظيم عمل الكوادر وتحسين الأداء في جميع المجالات.

من جانبه، أوضح طلال سعيد بايعقوب مدير الإدارة المالية والإدارية، أهمية الورشة في تحقيق أهداف الإدارة بتحديث وتنظيم بيانات الكادر الوظيفي، وبناء قاعدة بيانات متكاملة تلبي احتياجات العمل الإداري وتسهم في تعزيز الشفافية في التعامل مع جميع الملفات الإدارية.

وأشار بايعقوب إلى أن الورشة هي فرصة لتطوير قدرات الكادر القيادي والوظيفي للمجلس وتعريفهم بالإجراءات والنماذج الحديثة التي تساهم في تسهيل عملية توثيق العضوية ورقيا والكترونيا.

ولفت بايعقوب إلى أن هذه الورشة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة التنفيذية لتطوير أداء الإدارات المحلية، معربًا عن شكره لجميع المشاركين في الورشة على جهودهم ومساهماتهم الفاعلة.