انتقالي المحفد ينظم ندوة للإعلاميين والناشطين بالمديرية عن توحيد الخطاب الإعلامي

نظّم القسم الإعلامي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، لقاءً تشاورياً لعدد من الإعلاميين والناشطين بالمديرية، حول توحيد الخطاب الإعلامي بالمديرية.

وأكد نائب رئيس الهيئة علي أحمد الربعي، على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي لتحقيق الأهداف المشتركة لشعب الجنوب، مشدداً على ضرورة التنسيق الإعلامي وأمانة الكلمة في تناول القضايا المحلية، ومشيراً إلى أهمية النقد الإيجابي الهادف للمستقبل، ونبذ المكايدات السياسية، وتوجيه إعلام جنوبي يعزز تماسك النسيج الإجتماعي، ويعزز اللحٌمة الجنوبية في الخطابات الإعلامية.

وتناولت الندوة التي قدمها رئيس القسم الإعلامي محمد شملق الكازمي، طرق توحيد الخطاب الإعلامي بالمديرية، وتوجيهها بما يخدم قضية الشعب الجنوبي، وتحقيق تطلعاته، والحفاظ على نسيجه الاجتماعي، ودور الاعلام في حفظ أواصر الإخاء ونشر ثقافة التصالح والتسامح، منوهاً إلى ضرورة نبذ كل الأصوات النشاز التي تسعى لزرع المناطقية المقيتة بين أبناء الجنوب.

وتخلل الندوة العديد من النقاشات المستفيضة والمقترحات الهادفة التي من شأنها تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين إعلاميين والناشطين في مديرية المحفد وفي كيفية نقل الرسالة الإعلامية، وتوحيد الخطاب الإعلامي الذي يساهم في تحقيق التنمية المستدامة لوطننا الجنوبي، والحفاظ على النسيج الإجتماعي والسياسي.