منسقية انتقالي جامعة حضرموت تنظم لقاءً موسعًا مع المنتديات والملتقيات الجامعية في المديريات الشرقية بالمحافظة

 نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الجمعة، اللقاء التشاوري الموسع للمنتديات والملتقيات الجامعية بالمديريات الشرقية بمحافظة حضرموت، بالتنسيق مع دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة.

وتحدث رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت الدكتور حسن الغلام العمودي، خلال اللقاء بكلمة ترحيبية بالحاضرين، ناقلاً تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، الذي أعطى لشباب حضرموت الأولوية في التدريب والتأهيل والتمكين، مؤكدًا على مشاركتهم في المؤتمر العام للشباب الذي سيقام في العاصمة عدن. 

وشدد العمودي على أهمية توجيه الشباب نحو قبول الآخر وتعزيز الحوار البناء وتوحيد الصفوف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي ككيان جامع للجنوبيين.

وفي اللقاء تحدث الدكتور جاسم بوسبعه، الى أهم العوامل التي تساعد على تطوير الذات كذلك مناقشة الصعوبات التي تواجه الملتقيات والمنتديات الطلابية وتقديم المقترحات والخطط القيمة، ونشر الوعي الطلابي. 

وخلال اللقاء أكد رؤساء وأعضاء الملتقيات والمنتديات الجامعية على أهمية التمكين السياسي للشباب ودورهم في العملية السياسية، وكدا مساندة مطالب الاتحاد العام للطلاب الجامعيين، موضحين الصعوبات التي تواجههم من تطوير المناهج التعليمية وارتفاع رسوم الدراسة الجامعية وأسعار نقل الطلاب.