هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة تدريبية في صياغة وإدارة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن دورة تدريبية في صياغة الأخبار وإدارتها باحترافية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حفل ختام الدورة تحدثت الدكتورة ريم علي لقمان نائب رئيس الهيئة بكلمة أشارت فيها إلى أهمية هذه الدورة من خلال تعزيز مهارات الكوادر الإعلامية في مجال صياغة الأخبار وإدارتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت لقمان عن ثقتها بقدرات وإمكانيات المتدربين، ونأمل أن الاستفادة من هذه الدورة بشكل كبير، وأن يتم تطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، بما يساهم في تعزيز العمل الإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وتضمنت الدورة التدريبية، التي شارك فيها عدداً من الكوادر الاعلامية لهيئات المجلس الانتقالي، والتي ادارتها الدكتورة نوال مكيش رئيس قسم الصحافة والنشر الالكتروني في كلية الإعلام بجامعة عدن، محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قدمتها، حول مهارات صياغة الأخبار، أنواع الأخبار، عناصر الخبر، أخلاقيات العمل الصحفي، مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية بناء محتوى إعلامي جذاب.

واكتسب المشاركون خلال الدورة التي استغرقت لثلاثة أيام متتالية، مهارات ومعارف جديدة في مجال صياغة الأخبار وإدارتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمكنوا من تبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم.

وفي ختام الدورة، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين، تقديراً لالتزامهم ومشاركتهم الفاعلة.