رئيس انتقالي شبوة يلتقي عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، بمكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عتق، أمس الثلاثاء، عددا من الشخصيات الاجتماعية والقبلية وقادة عدد من الأجهزة الأمنية والعسكرية .

وفي بداية هذه اللقاءات التي جرت بصورة منفردة، تقدم رئيس القيادة المحلية لجميع من التقاهم بالتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وخلال هذه اللقاءات استعرض رئيس القيادة المحلية مجمل الأوضاع السياسية التي يعيشها جنوبنا الحبيب .

وبهذا الصدد، أكّد الشيخ علي السليماني على أهمية ما أفرزته مليونية الثبات والتمكين التي شهدتها العاصمة الجنوبية عدن، كتفويض شعبي جديد للمجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل لشعب الجنوب في مسيرة الخلاص من نظام الاحتلال، وإقامة الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية المستقلة وعاصمتها عدن .

وحيا الشيخ السليماني المشاركة المتميزة لأبناء شبوة في مليونية عدن ، والتي تمثلت في الحشود الهائلة من أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن مثل تلك المشاركة ليست بغريبة أو جديدة على أبناء شبوة ، الذين كانوا دائما وأبدا في مقدمة صفوف المناضلين في مختلف مراحل النضال الجنوبي .

في المقابل ، أعربت الشخصيات الاجتماعية والقبلية والقيادات العسكرية والأمنية عن مباركتها لما تقوم به قيادات المجلس الانتقالي في عدن، والقيادة المحلية في المحافظة، من خطوات تهدف لنصرة الحق الجنوبي، مبدين استعدادهم التام للوقوف مع كل الخطوات والاجرءات التي اتخذتها قيادة الانتقالي تنفيذا للاجماع الشعبي الجنوبي.